عن الكنيسة

كاهن الكنيسة

جمعية الكنيسة

مواقع

C??????E

"لأَنَّ الَّذِي يُحِبُّهُ

"لأَنَّ الَّذِي يُحِبُّهُ الرَّبُّ يُؤَدِّبُهُ، وَكَأَبٍ بِابْنٍ يُسَرُّ بِهِ. لأَنَّ اللهَ هذَا هُوَ إِلهُنَا إِلَى الدَّهْرِ وَالأَبَدِ. هُوَ يَهْدِينَا حَتَّى إِلَى الْمَوْتِ".

بعد نشر حقائق من بيع أراضي وتأجير وإغلاق مدرسة الخ تمّ  تواصل منتدى ابناء المخلص ومندوب الفاتيكان في البلاد ،وعليه عُقدت جلسة عمل ومندوب الحبر الأعظم مع إدارة منتدى ابناء المخلص وتمّ الاتفاق على رفع كل شكوى وتذمّر للمؤمنين من أي خوري او المحكمة الكنسية  من ناحية المماطلة والدفع المالي واتخاذ قرارات غير منصفة او من المطران ،برفع هذه الشكاوي لمندوب الفاتيكان في البلاد وبدوره سيقوم بالتحقيق مع المشتكي وفي حال تمّ التحقق من صحة الشكوى فسيقوم بتقديم شكوى بحسب القانون المدني في الدولة  وقوانين الكنيسة ضد المُشتكى عليه، من كاهن لمطران لمحكمة كنسية.

كذلك على كل اكليريكي الخضوع للقوانين المدنية في الدولة بكل المجالات. حسب الكتاب :" أدّوا لكلٍّ حقّه. الضريبة لِمَن له الضريبة،والخراج لمن له الخِراج،والمهابة لمن له المهابة والإكرام لِمَن له الإكرام".

"أَفِي بَيْتِ الشِّرِّيرِ بَعْدُ كُنُوزُ شَرّ وَإِيفَةٌ نَاقِصَةٌ مَلْعُونَةٌ؟  هَلْ أَتَزَكَّى مَعَ مَوَازِينِ الشَّرِّ وَمَعَ كِيسِ مَعَايِيرِ الْغِشِّ؟  فَإِنَّ أَغْنِيَاءَهَا مَلآنُونَ ظُلْمًا، وَسُكَّانَهَا يَتَكَلَّمُونَ بِالْكَذِبِ، وَلِسَانَهُمْ فِي فَمِهِمْ"

منتدى ابناء المخلص ،للتواصل عبر الخاص رجاء.

 

 Copyright © 2009-2021 Almohales.org All rights reserved..

Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com