عن الكنيسة

كاهن الكنيسة

جمعية الكنيسة

مواقع

C??????E

احتفلت كنيسة المخلص للروم الملكيين الكاثوليك في كفرياسيف بعيد ختان

                        كنيسة المخلص للروم الملكيين الكاثوليك كفرياسيف

احتفلت كنيسة المخلص للروم الملكيين الكاثوليك في كفرياسيف بعيد ختان ربنا يسوع المسيح بحسب الجسد وتذكار ابينا في القديسين باسيليوس الكبير.

تراس القداس الالهي قدس الاب الياس عبد.

بعد القداس كانت ضيافة من عائلة صاحب العيد يوسف جريس شحادة.

" ايها الجلس في الاعالي على منبر ناري،مع ابيك الازلي وروحك الالهي. لقد ارتضيت ان تولد على الارض من امك البتول التي لم تعرف رجلا. ولذلك خُتنت ايضا كانسان في اليوم الثامن.فالمجد لقصدك الكامل الصلاح. النجد لتدبيرك المجد لتناولك يا ربّ محبّ البشر وحدك.

" ايّها الرب الكثير التحنن انك وانت اله بحسب الجوهر ق اتخذت صورة بشرية بغير استحالة وتممت الناموس قابلا باختيارك ختانة جسدية لتبطل الرموز وتزيل غشاء اهوائنا فالمجد لصلاحك المجد لتحننك المجد لتناولك المعجظ البيان ايها الكلمة."

عيد ختان الرب بالجسد هو عيد من الدرجة الثالثة.قداس باسيليوس انديفونات العيد ترنيمة الدخول للختان. طروبارية الختان وباسيليس وشفيع الكنيسة.قنداق الختان الرسالة للقديس باسيليوس والانجيل للختان.ترنيمة المناولة تقال طروبارية الختان في الحل، ...الذي قبل ان يختن بالجسد في اليوم الثامن لاجل خلاصنا.

اذا وقع يوم سبت يتبع النظام عينه.

في يوم احد الترتيب آخر ننشره في حينه.

                                           ابوليتيكية لرأس السنة على اللحن الثاني

يا بارئ الخليقة بأسرها. يا من وضع الأوقات والأزمنة بسلطانه الخاصّ.بارك اكليل السنة بجودك يا ربُّ. وأحفظ الملوك ومدينتك بشفاعة والدة الإله في سلامٍ. وخلّصنا.

                                                    قنداق للبار على اللحن الأول

سمعان العامودي

لقد طلبت ما في العلاء وأنت مرتبطٌ بما هو أسفل أيها البارُّ. واتخذت العمود بمثابة مركبةٍ نارية. فصرت به معاشرا للملائكة. لا تنفكَّ عن الشفاعة معهم إلى المسيح الإله من اجلنا كافةً.

بهذه المناسبة السعيدة كقيّمين على كنيسة المخلص للروم الملكيين الكاثوليك للجيل الثالث نتمنى للجميع سنة سعيدة بالصحة والعافية.





 Copyright © 2009-2021 Almohales.org All rights reserved..

Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com