عن الكنيسة

كاهن الكنيسة

جمعية الكنيسة

مواقع

C??????E

كفرياسيف تستضيف الارشمندريت _يوسف جريس شحادة

" أكثروا من عمل الرب كل حين "
غصّت قاعة كنيسة القديس جيورجيوس للرو م الاورثوذكس في كفرياسيف بالحضور الكريم وذلك بناء على دعوة الجمعية وذلك يوم الاربعاء 11 حزيران 2014 .
موضوع اللقاء كان حول كتاب : النسر المحلق" لقدس الارشمندريت اغابيوس ابو سعدى ريّس كاتدرائية مار الياس في حيفا.
عريف اللقاء قدس الاب عطا الله مخولي الكاهن الورع الذي لم يبخل مرة واحدة لدعم عمل الجمعية الديني والثقافي ويشارك على الدوام بمثل هذه اللقاءات .
رحّب قدس الاب مخولي بالضيف الكريم بالاباء الافاضل الذين حضروا اللقاء قدس الاب ابراهيم داود وقدس الاب يعقوب ابو عقل والارشمندريت ابو سعدى عارضا فحوى الكتاب كذلك كانت هناك مداخلة من الدكتور بطرس دلة حول كتاب الارشمندريت ابو سعدى.
وفي مسك الختام ابهر الحضور قدس الارشمندريت اغابيوس بسعة معرفته وعرضه المسهب للكتاب مقتبسا من الكتاب المقدس ليعزز كلامه وما المرجع سوى الكتاب المقدس.
في الختام كان لقاء مع قدس الاب اغابيوس ابو سعدى مع مراسل موقع المدار وكذلك مع مدير جمعية ابناء المخلص في الاراضي المقدسة الاستاذ يوسف جريس شحادة حول نشاط وعمل الجمعية فافادنا الاستاذ:" منذ تاسيس الجمعية وهي تعمل في المجال الديني التثقيفي وهذا البرنامج يتمحور حول التثقيف الديني السليم وفي مسارات عديدة منها اللقاءات الدورية والشهرية ودورات استكمال للمعلمين ورحلات دينية للاماكن المقدسة وتنظيم امسيات تراتيل كنسية بحسب المتبع وبناء على تعاليم الكنيسة البيزنطية واحترام التقليد المقدس وتعاليم الكتاب المقدس". ونعلمكم انه في الاسبوع القادم تستضيف الجمعية قدس الاب فرنسوا في قاعة كنيسة القديس جيورجيوس للروم الاورثوذكس في كفرياسيف.
وقدّم قدس الاب عطا الله مخولي صليبا لاخيه الارشمندريت اغابيوس تكريما له.

 






























 Copyright © 2009-2020 Almohales.org All rights reserved..

Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com