عن الكنيسة

كاهن الكنيسة

جمعية الكنيسة

مواقع

C??????E نجمه في المشرق

سهرة انجيلية مع قدس الارشمندريت اغابيوس ابو سعدى

كنيسة المخلص للروم الملكيين الكاثوليك في كفرياسيف وبالتعاون مع جمعية ابناء المخلص في الاراضي المقدسة
سهرة انجيلية
تألّق قدس الارشمندريت اغابيوس ابو سعدى ريّس كاتدرائية مار الياس في حيفا الليلة {15 كانون الثاني 2014 } ضمن النشاطات والفعاليات في كنيسة المخلص في كفرياسيف.
كان لقاء اليوم حول " ختان الرب بالجسد " تمحور الموضوع حول معنى الختان في العهد القديم وانتقالا للعهد الجديد وكما عوّدنا قدس الارشمندريت باسلوبه البسيط المُبسّط الذي يجذب العقل للاستماع والفهم فقد شرح معنى ختان الرب بحسب الجسد معززا الشرح باستشهادات من الكتاب المقدس بعهديه القديم والجديد.
ان هذا المجهود الذي يقوم به قدس الارشمندريت ان دل فيدل على غيرة قدس الاب لكنيسته ولابناء المخلص عامة فيكفي السفر من مدينة حيفا والازدحام فكل هذا يزول عند سماع كلمة الرب رب المجد والمحبة.
لا يسعني باسم الكنيسة والجمعية الا ان اتقدم كل مرة بالشكر والامتنان لقدس الارشمندريت اغابيوس لهذه الخدمة الشريفة المقدسة.
" أيها الجالسُ في الاعالي على منبرٍ ناريّ مع ابيكَ الازلي وروحِكَ الالهي. لقد ارتضيتَ ان تولدَ على الارض من أمك البتول التي لم تعرف رجلا. ولذلك خُتنتَ ايضا كإنسانٍ في اليوم الثامن. فالمجدُ لقصدِكَ الكامل الصلاح. المجدُ لتدبيركَ المجدُ لتنازلك يا محبّ البشر وحدكَ".

 








 Copyright © 2009-2022 Almohales.org All rights reserved..

Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com