عن الكنيسة

كاهن الكنيسة

جمعية الكنيسة

مواقع

C??????E

قدس الارشمندريت الدكتور اميل شوفاني كلي الوقار في كفرياسيف

قدس الارشمندريت الدكتور اميل شوفاني كلي الوقار في كفرياسيف

استضافت جمعية ابناء المخلص في الاراضي المقدسة قدس الارشمندريت الدكتور اميل شوفاني كلي الوقار ليترأس الندوة حول الكتاب الجديد: تفسير انجيل الاحاد والاعياد السيدية للاستاذ المعطاء ميخائيل بولس.

استهلت المحاضرة جوقة الكنيسة بتراتيل فصحية وها نحن ما زلنا في زمن الفصح المجيد ومن ثمّ رحب قدس الايكونومس عطا الله مخولي الموقر بالضيوف الكرام.

عرض قدس الايكونومس مخولي في كلمته عمل الاستاذ ميخائيل بولس في اثراء المكتبة المسيحية عامة وعلى وجه الخصوص المحلية في البلاد.

نوّه قدس الاب عطا الله على ان الكتاب الجديد هو من اضخم وازخم الاعمال الدينية التي شهدتها البلاد منذ قرون وكتاب تفسير انجيل الاحاد هو الرابع في التسلسل الزمني لاصدارات الاستاذ ميخائيل بولس.

ابدع قدس الارشمندريت اميل شوفاني في عرضه للكتاب من حيث الفحوى الدسم والتبويب المفصل والشرح الوافي الكافي الذي يشفي غليل طالب العلم والمعرفة الدينية.

فصّل باحكام قدس الارشمندريت شوفاني محتويات الكتاب مشيرا الى دسمة المعلومات ووفرة الايضاح وحبك الجمل والربط بين العبارات واللغة السلسة السهلة التي تمكن كل طالب علم بفهم كنه المضمون.

ان هذا العمل يشهد له القاصي والداني من حيث الضخامة والمضمون، كذلك اضاف قدس الاب شوفاني ان العمل الجبار الذي تقوم به الجمعية لهو عمل يحمد له لما في ذلك المصلحة العامة.

الاستاذ ميخائيل بولس بكلمته المقتضبة  شكر الحضور الكريم شارحا نهج عمله في الكتاب وكيفية صدوره.

قدم كاتب هذه السطور هدية رمزية لقدس الارشمندريت شوفاني عبارة عن صليب محفور بخشب الزيتون وآية من الانجيل المقدس  وكذلك هدية اخرى للاستاذ ميخائيل بولس تكريما لعمله الجبار وايضا من خشب الزيتون.

الجدير ان نذكر ان الهديتين من عمل الجمعية ايضا.

المسيح قام حقا قام

يوسف جريس شحادة

www.almohales.org

























 Copyright © 2009-2021 Almohales.org All rights reserved..

Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com