عن الكنيسة

كاهن الكنيسة

جمعية الكنيسة

مواقع

C??????E

كنيسة المخلص في كفرياسيف تستضيف..

كنيسة المخلص للروم الملكيين في كفرياسيف

استضافت الكنيسة اليوم الخميس 2013 _ 04 _ 11 قدس الأب فرنسوا ماريا لمحاضرة حول لاهوت الإنجيلي لوقا البشير.

رحّب قدس الأب سيمون  خوري راعي الكنيسة بقدس الاب فرنسوا وقدس الاب عطا الله مخولي والحضور الكريم الذي حضر ليسمع كلمة الرب .

كانت الدعوة وبالتنسيق مع قدس الأب سيمون واللجنة الرعوية لكنيسة المخلص للروم الملكيين الكاثوليك في كفرياسيف وجمعية أبناء المخلص في الأراضي المقدسة.

استهلت المحاضرة الأخت أحلام توما بترتيلتين ومن ثم أسهب بالشرح قدس الاب فرنسوا عن الموضوع بكل بساطة وموضوعية مما أدهش الحضور وان دل الأمر فيدل على سعة معرفة قدس الاب فرنسوا .

كانت هناك العديد من المداخلات.

قدس الاب فرنسوا شكر قدس الاب سيمون واعلم الحضور عن استقبال الحبر الاعظم فرنسيس لقدس الاب سيمون خوري في حاضرة الفاتيكان قبل اسبوع تقريبا.

في النهاية رتّلت الأخت أحلام توما ترتيلتين اخرتين وبدوره شكر قدس الاب سيمون وكيل الكنيسة السيد رفيق شحادة واللجنة الرعوية على عملها التام والتناسق مع قدسه واعلن الاب سيمون ان اللقاء القادم سيكون يوم الأربعاء الموافق 17 نيسان في أمسية تراتيل فصحية في كنيسة القديس جيورجيوس للروم الاورثوذكس في كفرياسيف الساعة السابعة مساء.

في نهاية المحاضرة كانت ضيافة من متطلبات الصوم الأربعيني المقدس.

بهذه المناسبة أتقدم بجزيل الشكر والامتنان لقدس الأب فرنسوا لحضوره رغم انشغاله بمسابقة الكتاب المقدس ولقدس الأب سيمون خوري راعي الكنيسة ولقدس الأب عطا الله مخولي راعي كنيسة القديس جيورجيوس للروم الاورثوذكس في كفرياسيف وبالطبع للحضور الكريم الفاضل.

كل عام والجميع بألف خير

يوسف جريس شحادة

مدير الجمعية

والموقع الديني

 www.almohales.org

 



































 Copyright © 2009-2021 Almohales.org All rights reserved..

Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com