عن الكنيسة

كاهن الكنيسة

جمعية الكنيسة

مواقع

C??????E

تهنئة الاباء الافاضل للمطران

جمعية أبناء المخلص في الأراضي المقدسة

اللجنة الرعوية لكنيسة المخلص للروم الملكيين الكاثوليك كفرياسيف

تهنئة

نتقدم بالتهاني القلبية الحارة لصاحب السيادة الأسقف وليم الشوملي بمناسبة تعيينه أسقفا ومساعدا للبطريرك في أورشليم.

في زمن أسبوع الآلام العظيم واقترابنا لأحد القيامة _الفصح المجيد المبارك نتضرع لرب المجد وواطئ الموت بالموت وبشفاعة سلطانة الأرض والسماء أن تحفظ صاحب السيادة الأسقف وليم كلي الوقار وتمنحه الصحة والمزيد من العطاء والعمل لمصلحة جماعة المؤمنين.

في نص رؤيا يوحنا دُعي المسيحيون " ملوكا وكهنة " وبالتالي افرزوا من البشر خدمة الله والوعد الذي جاء في سفر الخروج يكون قد تحقق{ رؤ 6 :1 و 10 : 5 و 6:  20 وخر 6 -5 :19 }:" وجعلنا ملكوتا وكهنةً لله أبيه له المجد والعزّة إلى دهر الدهور. آمين وجعلتنا لإلهنا ملكوتا وكهنة ونحن سنملك على الأرض. سعيدٌ ومقدّس من له نصيبٌ  في القيامة الأولى إن هؤلاء لا يكون عليهم للموت الثاني سلطان بل يكونون كهنةً لله وللمسيح ويملكون معه ألف سنةٍ .  والآن إن امتثلتم أوامري وحفظتم عهدي فإنكم تكونون لي خاصة من جميع الشعوب لان جميع الأرض لي. وانتم تكونون لي مملكة أحبار وشعبا مقدسا. هذا هو الكلام الذي تقوله لبني إسرائيل". غير أن النظام الجديد لا يعرف أي هيكل وذلك :" ولم أر فيها هيكلا لان  الرب الإله القدير والحمل هما هيكلها"{ رؤ 22 :21 }.

" وأمّا أنتم فجيلٌ مختارٌ وكهنوتٌ ملوكيّ وأمَّةٌ مقدّسةٌ وشعبٌ مُقْتَنًى لِتُخبِروا بفضائل الذي دعاكم من الظلمة إلى نوره العجيب" { 1 بط 9: 2 }.

قدس الايكونومس  عطا الله مخولي عضو الجمعية

قدس الايكونومس انطونيوس عجينة رئيس الجمعية

يوسف جريس شحادة مدير عام الجمعية

والموقع الديني www.almohales.org

واللجنة الرعوية لكنيسة المخلص للروم الملكيين الكاثوليك في كفرياسيف

 


 Copyright © 2009-2021 Almohales.org All rights reserved..

Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com