عن الكنيسة

كاهن الكنيسة

جمعية الكنيسة

مواقع

C??????E

شكر وامتنان

جمعية أبناء المخلص في الأراضي المقدسة

شكر وامتنان

"الرب راعيّ فلا يُعوزني شيء، في مراع خضر يربضني. إلى مياه الراحة يوردني يرد نفسي يهديني إلى سبل البر من اجل اسمه . إليك يا رب ارفع نفسي. يا الهي عليك توكلت فلا تدعني أخزى".

منذ أن تأسست الجمعية وضعت نصب أعينها العمل من اجل جماعة المؤمنين، وسجلت نشاطات وفعاليات غير مسبوقة، كنا قد نشرنا ملخصا لهذه الفعاليات والانجازات في هذا الموقع.

قامت الجمعية بفعاليات ونشاطات عديدة وإن جميع هذه الفعاليات والنشاطات بمبادرة جمعية أبناء المخلص في الأراضي المقدسة وبالتعاون مع اللجنة الرعوية  لكنيسة المخلص للروم الملكيين الكاثوليك في كفرياسيف { على الصعيد المحلي }، وبهذه المناسبة الشكر كل الامتنان لهذه اللجنة الساهرة  على مصلحة المؤمنين وكذلك الشكر والعرفان لقدس الأب عطا الله مخولي والقس بلال حبيبي لدعمهما عمل الجمعية وغير مشترطين " إما الجمعية أو العمل في الكنيسة " وكأن عمل الجمعية يناقض وينافي تعاليم المسيح له المجد، فليس كاتب هذه السطور الذي يحرّف ويخون تعاليم الرب بل من يشترط أن يكون كاتب هذه السطور إما في الجمعية أو في العمل الكنسي أيا كان؟!.

إن أسلوب الانفلات والانحراف عن تعاليم الرب ليس من شيمة الجمعية { هذا مقالنا القادم المطوّل مع الأمثلة من واقع الحياة}، وليس كاتب هذه السطور الذي يخون تعاليم رب السلام ولا يشترط شروطا للحضور للقداس الإلهي، والجمعية عندما تتعامل مع هذه الكنيسة أو تلك لا تشترط أن هذا الإنسان في اللجنة أم لا؟!

إن  ما يؤسفني أن البعض من الكهنة يفهم وكأن الجمعية خاضعة له أو الأشد أسفا أن يفهم البعض من اسم الجمعية "جمعية أبناء المخلص في الأراضي المقدسة" أي كل كنيسة تحمل يسوع الرب شفيعها تكون الجمعية خاضعة لكاهن هذه الكنيسة؟!

يوسف جريس شحادة

مدير عام الجمعية

www.almohales.org






 Copyright © 2009-2023 Almohales.org All rights reserved..

Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com