عن الكنيسة

كاهن الكنيسة

جمعية الكنيسة

مواقع

C??????E منتدى أبناء المخلص

برنامج الفصح كنيسة السيد المسيح الواحدة_ كفرياسيف

جمعية أبناء المخلص في الأراضي  المقدسة

برنامج الفصح لكنيسة السيد المسيح الواحدة في كفرياسيف

" فإنّ الكتاب كله قد أوحي به من الله وهو مفيدٌ للتعليم وللحجاج وللتقويم وللتهذيب بالبرّ لكي يكون رجل الله كاملا متأهّبًا لكل عمل صالح.إلى من نذهب .إن كلام الحياة الأبدية هو عندك. مبارك أنت يا ربّ علّمني رسومك. اشتاقت نفسي إلى الرغبة في أحكامك كل حين".

برنامج كنيسة السيد المسيح الواحدة

 

اليوم _التاريخ

 

المكان _الساعة

الموضوع

المحاضر

الأربعاء 17 آذار

الكنيسة الأسقفية 17:00

تراتيل وعظة

القس بلال حبيبي

 

بعد النجاح في توحيد الكشاف في كفرياسيف وقريبا جدا سيتم الإعلان عن وحدة فعالية بين كنيسة القديس جوارجيوس وجمعية أبناء المخلص في الأراضي المقدسة واللجنة الرعوية لكنيسة المخلص للروم الملكيين الكاثوليك والكنيسة الأسقفية الانجيلية في كفرياسيف.

إن من يسعى لزرع بذور الانشقاق والتحيز لفئة معينة حتما مصيره الفشل الذريع وان من يتخذ أسلوب " فرق لتسد " فقريبا سيسقط في هاوية الخطيئة بالرغم من اللقب الذي ينعت به.

وبعد اللقاء الأخير مع وزير الأمن الداخلي في كنيسة القديس جوارجيوس حضره الأستاذ رفيق جريس شحادة وكاتب هذه الدعوة مدير عام الجمعية الذي تحدث باسم الجمعية و يوم الخميس المنصرم 2010 _2 _25 كان  لقاء مع مستشار وزير المواصلات والاتصال بحضور السيد رفيق جريس شحادة وكاتب العدل والمحامي ادوار شحادة وكاتب هذه المادة لبحث أمور عديدة سيتم نشرها لاحقا،كما تم لقاء المسؤول عن الأقليات في الدولة في مكتب وزير الأقليات وسيتم الإعلان عن ذلك لاحقا مع الصور والتقرير.

إن جميع هذه الفعاليات والنشاطات بمبادرة جمعية أبناء المخلص في الأراضي المقدسة وبالتعاون مع اللجنة الرعوية  لكنيسة المخلص للروم الملكيين الكاثوليك في كفرياسيف، وبهذه المناسبة الشكر كل الامتنان لهذه اللجنة الساهرة  على مصلحة المؤمنين وكذلك الشكر والعرفان لقدس الأب عطا الله مخولي والقس بلال حبيبي لدعمهما عمل الجمعية وغير مشترطين " إما الجمعية أو العمل في الكنيسة " وكأن عمل الجمعية يناقض وينافي تعاليم المسيح له المجد، فليس كاتب هذه السطور الذي يحرف ويخون تعاليم الرب.    

" النفس من دون علم غير صالحة، والابن الجاهل بليّة لأبيه. اسمع المشورة واقبل التأديب لكي تصير حكيما في أواخِرك. المشورة في قلب الإنسان ماءٌ عميقٌ وذو الفطنة يستخرجه".

" هوذا يوم القيامة. فلنتهلل بالموسم،ونصافح بعضنا بعضًا. ولنقل أيها الإخوة، لمبغضينا أيضًا: لنصفح عن كل شيء في القيامة.ونهتف هكذا قائلين:" المسيح قام من بين الأموات. ووطئ الموت بالموت. ووهب الحياة للذين في القبور".

كل عام والجميع بألف خير وصحة

يوسف جريس شحادة

www.almohales.org

 

 Copyright © 2009-2021 Almohales.org All rights reserved..

Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com