عن الكنيسة

كاهن الكنيسة

جمعية الكنيسة

مواقع

C??????E الانجيل اليومي

يا اخوة

يا إخوةُ اسلُكوا كأولادٍ للنّور، (فإنَّ ثمرَ الروح هوَ في كلِّ صلاحٍ وبرٍّ وحقّ)، مُختَبِرين ما هُوَ مَرضِيٌّ لدى الربّ. ولا تشتَرِكوا في أعمالِ الظُلمَةِ غيرِ المثمرة بل بالأحرى وبِّخوا عليها. فإنَّ الأفعالَ التي يَفعَلونها سِرًّا يقجُ ذكرُها أيضاً، لكنَّ كلَّ ما يُوبَّخُ عليهِ يُعلَنُ بالنّور. فإنَّ كلَّ ما يُعلَنُ هو نورٌ ولذلكَ يقولُ استيقظْ أيُّها النائِمُ وقُمْ من بينِ الأمواتِ فيُضيءَ لكَ المسيح. فانظُروا إذَنْ أن تسلُكوا بِحَذَرٍ لا كَجُهَلاءَ بل كحُكَماءَ مُفتَدِيِنَ الوقتَ فإنَّ الأيّامَ شِرّيرة. فلذلك لا تكونوا أغبياءَ بلِ افهَموا ما مشيئَةُ الربّ، ولا تَسكَرُوا بالخَمر التي فيها الدَعارَةُ بل امتَلِئوا بالروحِ مكلِّمين بعضُكم بعضاً بمزاميرَ وتسابيحَ وأغانيَّ روحيّةٍ، مرنِّميّن ومرتّلين في قُلوبِكم للربّ.

 

" اذا لم يشهد المسيحيون بإيمانهم ولم يقاوموا الشر إذا فالمدمّرون سيزدادون وقاحة. يجب أن نشهد بإيماننا بجرأة لأننا إن استمرينا بالصمت علينا أن نعطي جوابا في النهاية" { الشيخ القديس باييسيوس الآثوسي}.

 

 " مشهودا له بالايمان وبحسن السلوك والاخلاق" هذا البند سيسحب العديد للمحاكم المدنية ، دون إطالة.والطعن بكل مرشح؟! من يشهد؟ ولماذا هذا الشاهد وليس سواه؟! الخ..

 

 Copyright © 2009-2018 Almohales.org All rights reserved..

Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com