عن الكنيسة

كاهن الكنيسة

جمعية الكنيسة

مواقع

C??????E كتب مسيحية

الكتاب الازرق

الكتاب الازرق

"يا أبنائي الأحبّاء، إتبعوني بكلّ ثقة ولا تقلقنَّكم الصعوبات التي تصادفونها على دربكم.إنّ الله يسمح بها لتساعدكم على النموّ في حياة تكريسكم الكامل لقلبي البريء من الدنس.إنّها تجرّدكم عن طريقة نظركم وشعوركم إزاء الأشياء، وكذلك تعتقكم من ميولكم وتعلّقاتكم، تحملكم رويدًا رويدًا إلى النظر والشعور فقط حسب قلبي الوالدي.ألا تلاحظون بَنيَّ، أنّ حياتكم هي في تغيّر ملحوظ تحت تأثيري الشخصيّ؟إنّ صعوبات النفس الداخليّة هي تلك التي تؤلمكم كثيرًا.إنّكم خاصّتي وحتى الآن ما زال العالم يجذبكم. إنّكم متوشّحون بنقاوتي وما زالت تجارب الجسد تهزّكم حتى أنّ بعضًا منكم يتأوَّهون مريدين التحرّر منها.مع العلم بأنّ هذه الصعوبة الداخليّة تساعدكم على النموّ في التجرّد من ذواتكم، يا بَنيّ الأحبّاء.لا تنظروا البتّة إلى ذواتكم. وإنّ جمالكم في نظر يسوع ونظري لهو عظيم بمقدار ما يقلّ إعجابكم بجمالكم.إنّي أوشّحكم بردائي وأنيركم بنقاوتي.ثمّ هنالك الصعوبات الخارجيّة. إنّها صعوبات المحيط الذي تعيشون فيه كعدم التفهّم والانتقاد. وإنّي لأسمح أحيانًا بالاحتقار والنميمة توجَّه ضدكم.إنّ عدوّي ليعتبر النميمة وسيلة مفضَّلة ليضربكم ويحملكم على اليأس.أمّا أنتم فلا يجب أن يختلف جوابكم عن مثل يسوع الذي تذرّع بالصمت والصلاة والعيش في الاتحاد الوثيق مع الآب.على ضوء الآب تتبدّد، من تلقاء ذاتها كالضباب، كلّ الأشياء غير الصحيحة وغير الصالحة، كلّ غشّ وكلّ نميمة.لا شيء يقوى عليكم طالما أنتم ثابتون داخل قلبي البريء من الدنس.وبالتالي فمن يريد عمدًا أن يؤذيكم لن يتمكن من ذلك.أمّا الذي يتصرّف بنيّة مستقيمة فإنّه يحصل على النور قبل أن يدركه الشرّ.
سيروا في السلام حتى وسط عاصفة الوقت الحاضر.هنالك أيضًا أمامكم صعوبات عصركم.يا بَنيّ الأحبّاء، كم هيّأتكم وهذّبتكم لعصركم. إنّي أسمح بهذه الصعوبات لأصيّركم أدوات طيّعة في يديّ، لنجاح تصميمي الخلاصيّ الذي يتحقّق حاليًّا في هذا العصر.ما الإلحاد الذي ينتشر في العالم، والأزمة التي تزداد عنفًا داخل الكنيسة، والضلال الذي يمتدّ إلى كلّ مكان، سوى أمواج عاصفة هائلة.أنتم مدعوّون لتكونوا سلامي وسط هذه العاصفة. لذلك سيروا مطمئنّين واثقين هانئين.
وهكذا بمقدار ما تشتدّ الظلمة يقوى نوركم، وبمقدار ما تعصف العاصفة ينتشر سلامكم. أجل، إنّكم ستعطون لكلّ واحد في كلّ لحظة علامة حضوري الوالديّ فيما بينكم”.

 Copyright © 2009-2018 Almohales.org All rights reserved..

Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com