عن الكنيسة

كاهن الكنيسة

جمعية الكنيسة

مواقع

C??????E الانجيل اليومي

ابشركم ايها الاخوة

 

أبشركم أيها الإخوة

يوسف جريس شحادة

كفرياسيف_www.almohales.org

"أبشركم أيها الإخوة الأحباء انه لا ولن يدوم ظلم الظالم وان تغني بِمَا حققه ويحققه من انتصارات ونجاحات... فالشيطان بكل تأكيد أستاذه   وقد مهد طريقه وسهل له سوء عمله ..انه سيقدم عن أعماله وإشاعاته ومفاسده ومظالمه حساب عسير ...وحتى الذين وقفوا صامتين ولم يقاوموا الظلم سيحاسبون أيضا بدورهم ..فما أكثر الظالمين في كنائسنا ؟وما أكثر الصامتين عن الظلم في كنائسنا ؟وما اقل المقاومين والرافضين للظالمين والفاسدين ؟انظروا أيها الأحياء واتعظوا واعلموا  فالساكت عن الحق شيطان اخرس مصيره نار جهنم ..فنصيحتي قفوا للظالم  ولا تسكتوا عنه افضحوا أعماله وسوء أخلاقه وتظلمه من له أذنان للسمع فليسمع أنطوان يعقوب".

هذه الفقرة لصاحب السيادة المتروبوليت أنطوان يعقوب. يشرفنا بصداقته ومعرفته ،صاحب السيادة غني عن التعريف فمؤلفاته الكتابية أكثر من أن تحصى.

كلام في الصميم، كهنة فاسقة تستبدّ الرعية تسعى لحمير وجهلة من حولها بحد تعريفها وطلبها ،خوري يفسق ببيته وأهل بيته ألا يفسق بالرب غير المرئي؟ كيف لخوري فاجر أن يقف أمام الباب الملوكي ويعظ عن الأمانة والمحبة والإخلاص؟ أليس سقوط الجسد من يديه المرتجفتين ضربة ربانية إن كان يؤمن؟ أليس تلعثم الخوري في القراءة غضب رباني كما تقول القديسة فيرونيكا عن الكهنة؟ جهل الخوري في أمور أساسية لهو واضح لكل من يفهم في الليترجيا واللاهوت.

لو رأينا ما يحدث مع بعض الحوارنة الفاسدين الفاجرين،يستغلون الثوب الأسود الغرابي وراء كل فسق وسرقة.

كان في القديم يحترم الناس الخوري لاحترام الخوري لنفسه وعفته ولإخلاصه لتعاليم الرب.

لكل من يصمت ويسكت عن استبداد خوري فهو شريك في الخطيئة والفسق،فعلى كل إنسان غيور لتعاليم رب السلام أن يفضح هذا الفاسق الخائن لبيته وبيت الرب.

إن ما يحدث اليوم في الكنيسة من انحلال وفساد وسرقة واختلاس وتجارة بنفوس البشر للفلوس لهو تحقيق للنبؤات التي كنا قد نشرناها منها للقديسة فيرونيكا والكتاب الأزرق لوالدة الإله وللقديس اناتولي وكلها نشرناها في المواقع وصفحة التواصل.

هجرة الناس للكنائس لهي اكبر دليل على فساد خدمة الحوارنة المتسترة بالخوارنة، في موسم الصوم الفصحي المقدّس كانت الكنائس تعجّ بالحضور وللاسف اليوم اغلبية بيوت الرب فارغة ويخجل الخوري من نشر الصور وان قام بنشر صور فتراه يدعو جهلة من المصورين وينشرون صورا للحضور واما الاماكن الفارغة فلى تنشر ولا تصور في الاصل.يكفي مهزلة فانك يا خوري فاسد تضحك على نفسك والناس البسيطة فاين انت من يد الرب.

قلناها ونرددها لا تعميم.

"أكثروا من عمل الرب كل حين"

"القافلة تسير والكلاب تنبح"

"ملعون ابن ملعون كل من ضل عن وصاياك يا رب من الاكليروس"

بعض من المواقع  التي ننشر مقالاتنا بها. يمكن كتابة الاسم في ملف البحث في الموقع أو في جوجل للحصول على مجمل المقالات: يوسف جريس شحادة

www.almohales.org   \   www.almnbar.co.il   \  www.ankawa.com  \ www.ahewar.org \    www.alqosh.net   \   www.kaldaya.net     \ www.qenshrin.com  www.mangish.net

 

 Copyright © 2009-2018 Almohales.org All rights reserved..

Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com