عن الكنيسة

كاهن الكنيسة

جمعية الكنيسة

مواقع

C??????E جمعية أبناء المخلص

5/8/2009
قدس الاب انطونيوس عجينة

قدس الاب انطونيوس عجينة

" كهنتك يا رب يلبسون البرّ، وابرارك يبتهجون"

أيها الأب انطونيوس:  " قد أخذت الصليب وتبعت المسيح، وعلّمت بالعمل إهمال الجسد الفاسد لأنه زائل، والاهتمام بالنفس لأنها خالدة " .

قدس الأب انطونيوس  من مواليد مدينة البشارة _ الناصرة { 1975 _ 07 _16 } أنهى تعليمه من المرحلة الابتدائية وحتى الثانوية في مدارس المدينة في المراحل التعليمية الأولى في مدارس السيليزيان ومن ثم انتقل إلى دير عمواس للسيمينار لمدة سنة واحدة.

سافر إلى روما لمدة 7 سنوات درس هناك اللاهوت في كلية انطونيانوس للاهوت .

سيم شماسا انجيليا في مطرانية عكا بتيلومائيس لمدة 3 سنوات وفي العام 2006 سيم كاهنا ويخدم رعية البقيعة للروم الاورثوذكس.

الحالة الشخصية متزوج ورزقه الرب بابن.

منذ تأسيس جمعية " أبناء المخلص في الأراضي المقدسة في العام 2007 وقدس الأب يعمل متطوعا بكل ما يطلب منه من عمل رعوي أو ديني ، فساهم في طباعة الجزء الأول من سلسلة الكتب " دراسات مسيحية " وكذلك في الجزء الثاني من هذه السلسلة " الأعياد السيدية "  وها نحن قد انتهينا من الطباعة والصف على الحاسوب وفي الأسابيع القريبة سيتم الإعلان عن إصداره، كذلك يشارك قدس الأب انطونيوس في دورات الاستكمال المعدة للمعلمين والمعلمات والعمل في مجلة " نجمه في المشرق " وتحضير الرزنامة السنوية جميع هذه الإصدارات من " جمعية أبناء المخلص في الأراضي المقدسة.

بهذه المناسبة أتقدم بأحر التهاني والتبريكات لقدس الأب انطونيوس على عمله هذا وكذلك بمناسبة انتخابه رئيسا للجمعية " جمعية أبناء المخلص في الأراضي المقدسة " خلفا لقدس الأب ديمتريوس موسى الذي قدم استقالته من رئاسة الجمعية والجمعية.

يوسف جريس شحادة

مدير عام الجمعية

مدير الموقع www.almohales.org

 Copyright © 2009-2018 Almohales.org All rights reserved..

Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com