عن الكنيسة

كاهن الكنيسة

جمعية الكنيسة

مواقع

C??????E إعلانات ودعايات

تعديل على برنامج الميلاد _ كفرياسيف

جمعية ابناء المخلص في الاراضي المقدسة

 

" كل من لا يعمل البر لا يؤمن بالقيامة ومن يجازي الخير بالشر لن يبرح الشر من بيته ونسله".

 

برنامج الجمعية

 

كما اعتادت الجمعية منذ تاسيسها على اقامة برامج كنسية في كنيسة الرب الواحدة في كفرياسيف.فباقتراب الاحتفال بعيد ميلاد الرب بالجسد سيكون برنامج الجمعية كالتالي:

+ كان اللقاء الاول يوم الاربعاء 2010 _10 _13 في كنيسة القديس جوارجيوس للروم الاورثوذكس وموضوع اللقاء: " الاعياد السيدية " وهو عنوان الكتاب الجديد الجزء الثاني من تاليف الاستاذ ميخائيل بولس، من اصدار الجمعية وبحضور المطارنة الاجلاء بطرس المعلم وعطا الله حنا والاباء عطا الله مخولي وانطونيوس عجينة والقس بلال حبيبي والنائب البطريركي في عكا فيلوثيوس.

+ عرض كتاب " صلوات وابتهالات وتاملات " للجماعة المؤمنة ابتداء من 2010 _11 _3 في كنيسة المسيح الواحدة في كفرياسيف . كلمة المقدمة لقدس الاب عطا الله مخولي.

 و " أجندة ابناء المخلص للعام 2011 "_  اشترك في الكتابة قدس الاب انطونيوس عجينة والاب عطا الله مخولي والقس بلال حبيبي_

+ 2010 _11 _ 24  اللقاء في الكنيسة الاسقفية الانجيلية مع القس بلال حبيبي وكذلك معرض " الكتاب المقدس " في قاعة الكنيسة اللقاء الساعة السابعة مساء.

+ 2010 _ 12 _ 1 امسية تراتيل دينية  من وحي " الميلاد بالجسد " في كنيسة القديس جوارجيوس للروم الاورثوذكس  في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً. تشمل الامسية تراتيل فردية  وجوقة كنيسة القديس جوارجيوس.

+ 2010 _12 _8 محاضرة بموضوع " القداس الالهي " في كنيسة القديس جوارجيوس للروم الاورثوذكس الاستاذ ميخائيل بولس.

+ 2010 _12 _15 محاضرة " من وحي الميلاد " المحاضر د.منير توما ، في قاعة كنيسة القديس جوارجيوس للروم الاورثوذكس في كفرياسيف.

+ 2010 _12 _22 و 23 ستقوم الجمعية بالتنسيق مع الاباء الافاضل  والقس بلال حبيبي بتغطية توزيع هدية " بابا نويل " في كفرياسيف.

+ رحلة مبيت لبيت لحم والقدس سيعلن عن التاريخ لاحقا {المقترح 7 و8 كانون الاول}.

"كما ان الكبرياء هو ينبوع كل الشرور هكذا الاتضاع هو أساس كل ضبط للنفس .
لقد وضع التواضع كأساس يقوم عليه البناء في أمان فان نزع هذا عنا حتى وان بلغ الإنسان السماوات ينهار تماما ويبلغ إلى نهاية خطيرة بالرغم من ممارسته الاصوام والصلوات والعطاء والعفة وكل عمل صالح ."

يوسف جريس شحادة

مدير عام جمعية ابناء المخلص في الاراضي المقدسة

والموقع الديني

www.almohales.org

 Copyright © 2009-2018 Almohales.org All rights reserved..

Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com